الإثنين , 26 يونيو 2017
بقعة ضوء 2

بقعة ضوء 2

عمل تلفزيوني درامي يتناول مواضيع اجتماعية متنوعة تُطرح في قالب كوميدي طريف يعتمد، بصورة أساسية، على السخرية من مظاهر التخلف الاجتماعي بأشكالها المختلفة. ويعرض ذلك في صور مفارقات حياتية ساخنة تبعث على التأمل العميق في سلوك الناس والمؤسسات …الخ
يتألف العمل من ثلاثين حلقة تلفزيونية تحتوي على بقعة أو بقعتي ضوء أو أكثر تتناول معالجة تلفزيونية درامية لأحد الموضوعات الطريفة التي تشكل في مضمونها مادة كوميدية بحته، تنحو في أحيان أخرى منحى الكوميديا السوداء أو حتى التراجيديا. يسعى هذا العمل الهادف إلى أن ترتقي بذوق المشاهد ويلفت نظره لعيوب في المجتمع بشكل عام، وفي نفسه هو بشكل خاص.
وبسبب تعدد وتنوع الكتّاب، فإنّ هذا العمل يحتوي على عدد كبير من الأفكار المتنوعة في مضامينها وأشكالها يؤديها عدد من النجوم السوريين والعرب مع التركيز على فكرة أن الأهمية ليست بحجم الدور وإنما بقدرة الممثل على إغناء الشخصية التي يقوم بأدائها.
تم تصوير وقائع العمل في عدد كبير من الأماكن المتنوعة التي تتراوح بين المدينة والريف والطبيعة الجميلة، الأمر الذي يضفي على  هذا العمل الجميل طابعاً خاصاً من التنويع في العناصر المكانية والجمالية المختلفة.

بقعة ضوء الجزء الثاني من تأليف :  أيمن رضا – باسم ياخور          إخراج : الليث حجو

عدد الحلقات: 26 حلقة
بطولة : باسم ياخور– أيمن رضا –بسام كوسا- فارس الحلو- خالد تاجا – منى واصف- سلمى المصري– أمل عرفة -رفيق سبيعي- سامر المصري- كاريس بشار– مها المصري – سليم صبري – عبد الهادي الصباغ – اندريه سكاف – وفاء موصللي – يارا صبري – عبد المنعم عمايري – نضال سيجري – شكران مرتجى … وغيرهم.
من لبنان: أحمد الزين        ومن المغرب: محمد مفتاح.

  • برومو
  • معرض الصور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


*