السبت , 19 أغسطس 2017
بقعة ضوء 7

بقعة ضوء 7

محاولة للاقتراب مجدداً من الواقع المعاش الذي عرفت فيه أسرة المسلسل عبر طرحها الجريء بلوحات انتقادية تستفيد ما أمكن من كوميديا الموقف الذي استطاع فريق العمل أن ينجز وبنجاح حتى الآن أجزائه الستة. يعود بقعة ضوء بجزئه السابع ويتناول مواضيع اجتماعية تطرح على الشاشة من خلال قالب كوميدي طريف يعتمد على السخرية من مظاهر التخلف الاجتماعي والكذب والمفارقات الحياتية الساخنة وعلى التأمل العميق في سلوك الناس والمؤسسات… الخ
العمل يتألف من ثلاثين حلقة تحتوي كل حلقة على بقعة ضوء أو أكثر فيها معالجة درامية لأحد الموضوعات الطريفة التي تشكل في مضمونها مادة كوميدية أو كوميديا سوداء أحياناً وتراجيدية أحياناً أخرى ترتقي بذوق المشاهد وتلفت نظره لعيوب المجتمع بشكل عام وعيوب الفرد بشكل خاص.
يحتوي العمل على عدد كبير من الأفكار المتنوعة في مضامينها وأشكالها والناتجة عن تنوع الكتاب، ويؤديها عدد من النجوم السوريين مع تكريس فكرة أن الأهمية ليست بحجم الدور وإنما بقدرة الممثل على إغناء الشخصية وبأهمية كوميديا الفريق الواحد.
يتم تصوير وقائع العمل في مواقع عديدة ومتنوعة بين المدينة والريف مما يضفي عليه طابعاً خاصاً من التنويع في كافة العناصر حتى المكانية منها.
تأليف وسيناريو: مجموعة من الكتاب
إخراج: ناجي طعمي
بطولة: أيمن رضا، باسم ياخور، فارس الحلو، عبد المنعم عمايري، سلمى المصري، أندريه سكاف، مها المصري، كندا حنا، وفاء موصللي، نزار أبو حجر، نادين تحسين بك، جيهان عبد العظيم، عدنان أبو الشامات، أحمد الأحمد، زهير عبد الكريم، أدهم مرشد، محمد حداقي، بشار اسماعيل، جمال العلي
و مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية.

  • بروموشن
  • معرض الصور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


*