الإثنين , 26 يونيو 2017
ذكريات الزمن القادم

ذكريات الزمن القادم

يعود المناضل السابق والملياردير الحالي ( مطر أبو ربيع ) بعد غياب دام عشرين عاماً, اعتقد خلاله الجميع أنه مات شهيداً, يعود ليصفّي حساباته مع أصدقائه القدامى, وليبني إمبراطوريته المالية وسط غموض يلف مصدر ثروته, ومن خلاله نتعرف على شبكة من العلاقات استطاع أن يضفرها ببراعة ومهارة, رغم تناقضه الاجتماعي, إلا أنها تجتمع على هدف واحد هو البحث عن خلاص فردي في زمن صعب.
وبأسلوب العنكبوت يتمكن مطر من إحكام سيطرته على كل من يقع في شباكه, ويسخّره من أجل تحقيق مآربه في مضاعفة ثروته المزعومة, والثأر من أصدقاء الماضي وأفكار الأمس والقيم الكبيرة التي لطالما ناضل في سبيلها ولكنها خذلته بقسوة وصنعت منه رجلاً يحمل شعاراً واحداً هو الغاية تبرر الوسيلة.
هذا يحدث في زمن بات يشهد تحولات جذرية بعد الحادي عشر من أيلول, تحولات وضعتنا أمام تحديات جديدة في مواجهة النظام العالمي الجديد الذي أصبح ( مطر ) جزءً منه. وحين تحدث حرب العراق يختفي ( مطر ) دمن مقدمات ويترك فراغاً كبيراً في مشاريعه الخلبية التي كان قد بدأها في الوطن.
وبعد سقوط بغداد, ودخول رجال الأعمال إليها للمساهمة في إعادة إعمارها يكون ( مطر ) بالضرورة واحداً منهم ؟
إنه ( مطر ) الغائب الحاضر الذي يعود دائماً بلبوس جديد يناسب العصر والظرف.

ذكريات الزمن القادم  من تأليف: ريم حنا                 إخراج: هيثم حقي

عدد الحلقات: 33 حلقة

بطولة: جمال سليمان– أمل عرفة – سلاف فواخرجي – سمر سامي – سليم صبري- غسان مسعود – يارا صبري – جيهان عبد العظيم – سلمى المصري – صباح عبيد – عبد المنعم عمايري  – سلاف معمار – عبد الهادي الصباغ – شكران مرتجى – محمد خير الجراح…  وآخرون

  • برومو
  • معرض الصور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


*